الجمعة، أبريل ٢٠، ٢٠٠٧

لن تسقط راية ولن تُطفَئ شمعة

ظن النظام المصري الفاسد أن اعتقال المدون الشاب عبد المنعم محمود
تنكيس لراية مرفوعة من أجل حرية مصر
وأطفاء لشمعة تنير ظلام الفساد والإستبداد

ونسي هؤلاء الفاسدون
أن هناك ألف يد ستمتد لحمل هذه الراية
وأن هناك ألف ألف شمعة ستوقد في كل مكان
...
لن تسقط راية التدوين الحر
..
يدنا معاً لتستمر مدونة " أنا إخوان " التي بدأها منعم
منبراً لدعم حرية هذا الوطن وناسه وأهله الحقيقيين
..
لتكون مدونة " أنا إخوان " منبراً جماعياَ
لكل عشاق مصر .. البلد والناس
وثورة علي الفاسدين
..
نستقبل أفكاركم لدعم حملة الإفراج عن عبد المنعم
ومقالاتكم وتصميماتكم وأعمالكم المختلفة لنشرها علي مدونة " أنا إخوان "
استمرار المدونة وزيادة إنتشارها
رسالة وفاء لمنعم
ورسالة ثبات وإصرار للسجن والسجان

5 تعليق:

غير معرف يقول...

لقد قام المدونو على مكتوب بحملة تضامن مع عبد المنعم محمود تحت شعر انا اخوان او كلنا اخوان حتى يفرج عن عبد المنعم
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
http://3mhammad.maktoobblog.com/?post=289067

غير معرف يقول...

وقام أيضآ بعض المدونون فى جيران بحملة تضامن مع منعم .

غير معرف يقول...

لست من الإخوان ولا أؤيد فكرهم السياسي ولا أحب فكرة الحزب السياسي المبني على أسس دينية. ولكن منعم مثال للفكر الليبرالي -اذا امكن قول ذلك- داخل الاخوان المسلمين. ولذلك وضعت بانر منعم على مدونتي مع أني لم أفعلها مع أحد من قبله.

Saad El-Shater يقول...

www.free-ana-ikhwan.blogspot.com

احمد الفقى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك لعبد المنعم على الافراج
يمكنكم زيارة مدونتى انا مصرى
www.am-eg.blogspot.com