الأربعاء، مايو 23، 2007

تجديد حبس منعم و طلبة معهد التعاون 15 يوم

تم اليوم عرض عبد المنعم محمود وبقية المجموعة من الطلاب والمعتقلين على ذمة قضية معهد التعاون الزراعي على نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس بمدينة نصر وقررت النيابة استمرار حبس المعتقلين لمدة 15 يوم على ذمة القضية. و كان قد تم في وقت سابق نقل الطلبة من سجن المجكوم الى سجن مزرعة طرة بعد اضرابهم عن الطعام نظرا لتعرضهم لمضايقات عدة من المساجين الجنائيين وعدم ملائمة جو سجن المحكوم لجو المذاكرة الا انهم ابقوا على عبد المنعم والباقيين ورفضوا نقلهم .

وحول تطورات الموقف قال إسلام لطفي ( المحامي ) لـ إخوان ويب : أنه تم التجديد لعبد المنعم محمود وباقى المجموعة من الطلاب 15 يوم. وأضاف اسلام نلقى تعنت واضح من ادارة السجن في ادخال الكتب الى عبد المنعم حيث من المفترض ان يؤدي امتحاناته في دبلومة الاعلام التي انتسب اليها بكلية الاعلام وكانت اخر محاولتنا لادخال الكتب يوم امس الا اننا قوبلنا بالرفض القاطع والمنع من ادخال الكتب اليه..! ، وبعد انتظارطويل قررت النيابة التجديد لكل الأطراف في قضية معهد التعاون الزراعي 15 يوم .

4 تعليق:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى المقدمة اود ان اقول لكل القائمين على هذه المدونة جذاكم الله كل خير جراء فعلكم العظييم هذا وجعله الله فى ميزان حسناتكم جميعا
ثانياا لى عتاب صغير جدا على من هم يقومون على المدونة المدونة لاتحدث بشكل دورى ولا تكتب بها اخبار جديدة وانا هنا لا اطلب تدوين بمعنى التدوين لكنان تكونوا مهتمين باخبار المعتقلين كما كان عبدالمنعم على الاقل وان تحدث افضل مدونة فى الشرق الاوسط فى رايي المتواضع قبل الاعتقال لمنعم وهذا وجزاكم الله خير الجزاء

النجمة الصامدة يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

فك الله اسرهم
وفرج همهم
ونفث كربهم


جزا الله القائمين على هذه المدونة خيرا
واعاد اليها صاحبها سالما غانما

أخت مسلمة يقول...

ربنا يرجعك تاني بالسلامة يا منعم

يمكن انا ما عرفش عنك غير قريب بس صدقني انت اصبحت مثل اعلي لينا كلنا و لكل شباب مصر

انت ضربت مثل للمصري المتدين الايجابي اللي بيرسم اجمل صورة لبلده

انت فعلا اكبر شرف لمصر

ربنا يرجعك لينا و لمدونتك ووالدك ووالدتك باسلامة يا بطل يا ابن الاخوان ياابن مصر

ياريت كل الاخوان زيك

اللهم فك اسره و انتقم من الظالم

ما تخافش يا منعم و الله ما هنسيبهم هنكمل مشوارك لحد ما نشوفك علي خير

غير معرف يقول...

you cant even spell the word jail right! maybe with less people around like u, who think that being worse than saudi arabia is good,things would be better. i am not a muslim and i am concerned about wut u would do if, god willing NOT, u get the power. if u want a islami country go to saudi arabia! long live egypt a country for every religion!