الثلاثاء، أبريل 01، 2008

الحكومة المصرية توقف بث قناة الحوار من النايل سات


قامت شركة الأقمار الصناعية للبث الفضائي نايل سات بوقف بث قناة الحوار من علي القمر المصري القناة ابتداء من صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق للأول من إبريل الجاري ، وأوضحت القناة أن القرار كان مفاجئا وغير مبرر، وأعربت عن أسفها واستهجانها لهذا الإجراء .
من جهة أخرى أكدت القناة لمشاهديها أنها ستبقى قناة الرأي الحر والكلمة الصادقة ، ملتزمة بما يمليه عليها الواجب الإعلامي من نقل للحقيقة ومعالجة لقضايا الأمة بأعلى درجات المصداقية والوضوعية.
جدير بالذكر أن قناة الحوار تأسست في لندن منتصف العام 2006 وتعتبر من المحطات العربية التي تحظى بمشاهدة عالية في معظم الدول العربية وفي أوروبا، وذك لما تطرحه من موضوعات وقضايا جريئة يعتبرها البعض تجاوزا للخطوط الحمراء التي أشارت إليها الوثيقة التي اعتمدها وزراء الإعلام العرب مؤخرا.
هذا ويمكن مشاهدة القناة علي الترددالجديد عبر النايل سات 10892Hحيث يلتقط القمر المصري هذا التردد كما يمكن مشاهدة القناة عبر القمر الأوربي هوت برد 13 درجة 10949 كما يمكن مشاهدتها مباشرة عبر الإنتر علي موقعها
http://www.alhiwar.tv/

3 تعليق:

ألِف يقول...

الحكومة و شركة أقمارها هم ال هيخسروا.

لأنه ببساطة سيظهر موردون آخرون ليلبوا الطلب؛ شركات أخرى من دول أخرى ستشغل سواتل تغطي المنطقة، و ما سيتبقى على "ال فات سات" بتاع الحكومة هي محطات الهبل و قنوات "النيل" التي لا لزوم لها.

ألِف يقول...

و التحديث الذي أضفته إلى هذه التدوينة يبرهن على كلامي.

و لو أن ال يقرا لاول مرة مش هيعرف أنه تحديث و هيفتكره تحصيل حاصل :)

غير معرف يقول...

لو كانت قناة من قنواة الغناء والعهر لتلقت كل الدعم المادى والمعنوى من الحكومة المصرية نفسها و من كل الدول العربية العميلة لامريكا وبني صهيون والغرب عامة و ليعلم الجميع ان قناة واحدة مثل قناة الحوار تعادل كل القنوات الفضائية المصرية