الأحد، يوليو 19، 2009

ابنة أبوالفتوح:هناك مخطط لقتل والدي بمنع الأطباء من متابعة حالته

حذرت ابنة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، من وجود مخطط لقتله بمستشفي قصر العيني الفرنساوي في ظل فرض الحراسة المشددة عليه والتعنت الشديد من قبل قوات الحراسة الملازمة لأبوالفتوح بالمستشفي.
وقالت الدكتورة يسرا أبوالفتوح، الطبيبة بالمستشفي ذاته، الحراسة المشددة تعتقل والدي داخل حجرته بالمستشفي وتمنع عنه دخول الأطباء ولا تسمح إلا لطبيبة واحدة ـ تخصص قلب ـ للدخول له مرة واحدة في اليوم ـ بينما أصيب طاقم التمريض بحالة من الذعر في ظل التفتيش الذي يتم لهم.
كما تمنع دخول أي تخصصات أخري لمتابعة حالة والدي رغم حالته المرضية الشديدة التي تحتاج لمتابعة من قبل تخصصات باطنة وجراحة ومخ وأعصاب، وأكملت كما منعت الحراسة والدي من أداء صلاة الجمعة بمسجد المستشفي وتعنتت معه في دخول الأطعمة، كما تمنع عنه جميع الزيارات وهو ما سبب له ضيقاً شديداً.
وقالت: والدي وضعه أسوأ مما كان عليه في السجن، فمنذ حضوره للمستشفي وتعنت الحراسة معه سبب له توتراً شديداً ليرتفع ضغطه ليصل إلي 180/120 وهو ما يعرض حياته لخطر حقيقي.
وتضيف: عندما نتحدث مع العميد المسئول عن الحراسة يقول: «عندي تعليمات مشددة بالتضييق علي الدكتور»، كما أن المتهم ليست له حقوق , وكان أبوالفتوح قد تقدم بطلب بتغيير الحراسة المرافقة له بالمستشفي والسماح لأحد أبنائه بمرافقته نظراً لمرضه الشديد، وبالفعل تم التغيير لمدة يوم واحد ثم عادت الحراسة الأولي أكثر تعنتاً من ذي قبل ـ بحسب ابنة أبوالفتوح.
وحول موقف أبوالفتوح من ذلك قالت: أبي يحتاج لمجموعة من الفحوصات الطبية والتحاليل قبل رجوعه إلي السجن لكني أخشي علي حالة والدي التي تتعرض للخطر يوماً بعد يوم.

4 تعليق:

mmf يقول...

هو إيه سبب التعنت في المعاملة إلي هذه الدرجة؟

حياتي كلها لله يقول...

السلام عليكم

حسبنا الله و نعم الوكيل
ربنا ينتقم من كل ظالم

و إن شاء الله الأيام الجاية تكون أحسن من اللي فاتت بكتير

ربنا يشفي الدكتور و يجعلة في ميزان حسناته يارب ...و يرزقه الحرية

تحياتي
سلمي

غير معرف يقول...

انتم لا تنشرون الا ما يحلو لكم فتعليقا على انا اخوان انشر التحقيقات التى نشرت الاحد2/8 بالصور وليست الكتابه ان كنت صادقا فيما تقول ولا اعتقد ذلك فتحر الدقه فى الخبر لانه ليس ملكك الخاص(وان جاءكم فسق بنبا فتبنوا ان تصيبوا قوما بجهاله)

غير معرف يقول...

لالالالالالالالالالالالالا للظلم