الأحد، أغسطس 19، 2007

آهههههههههههات الظلم

يبدو أن الفترة القادمة ستعود بنا لفترات قديمة من عودة اعتقال قيادات الجماعة فيي محاولة جديدة لشل حركتها
عاجل : أتصل بي صديقي أنس من الإسكندرية وأبغلني بمداهمة منازل واعتقال عدد من قيادا علي الإخوان في الإسكندرية علي رأسهم المهندس محمد إبراهيم نائب مسئول المكتب الإداري لإخوان الأسكندرية والمهندس صالح بسطاوي اضافة لكل من جمال شومان , مدي راشد , محمد عثمان وعلاء مطاوع , العجيب أن أنس زعم أنهم داهموا منزلي بالأسكندرية أيضا وهو ما لم يحدث بفضل الله .
كم شعرت بمرارة الظلم في هذه اللحظات وكم من اهات وصرخات مكتومة في صدري ان لم تخرج ستفجر رأسي وعقلي
وزادتني مرارة الظلم عندما قرأت تدوينة عبدالرحمن ابن الدكتور حسام أبوبكر الذي اعتقلته الداخلية أول أمس مع الدكتور عصام العريان
عبدو أستطاع أن يسجل لحظات دخول أمن الدولة منزلهم وسجل حوارا يدل علي احترام أمن الدولة لحقوق الانسان دار بينه وبين أحد رواد جهاز مباحث أمن الدولة

8 تعليق:

محمد شمس الدين يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل ملئت فاه كل مظلوم

وستُفرج من حيث لا يدري الظالم

العسكري عتريس يقول...

ان شاء الله ربنا هيثبتهم

وتعدي المرحلة دي

وكل ما يزيد الظلم ويزيد الاستبداد بنعرف ان الفرج قرب بإذن اللهc

غير معرف يقول...

my dear abdelrahman you are real man

moltazma يقول...

اااااه والف ااااااه
ياليت صرختنا تصلح بلدتنا

ياسر فتحي يقول...

ابقى خلي بالك على نفسك وطمنا علييييييييييييييك

مهندس مصري يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبنا الله و نعم الوكيل

مركز الحرية يقول...

الأستاذ عبد المنعم محمود :
عندى مجموعة أوراق قديمة فى الحفظ داخل ملف مكتوب عليه " قضية النقابيين " طبعا اكيد انت فاكر القضية دى بتاعة مختار نوح وخالد بدوى وبقية المجموعة اللى تكرمت عليهم المحكمة العسكرية من نفس المكان باحكام من 3-5 سنوات .. عندما قلبت فى هذه الأوراق وجدت عبارات تكاد تكون متطابقة مع ما كتبته أنت الآن .. الشاهد ارتبك .. الشاهد ماشفش حاجة .. الدليل انهار .. لا يوجد ادلة .. الى اخره .. وفى النهاية خمس سنوات سجن وثلاث سنوات سجن ..
اشعر بخيبة أمل نتيجة عدم استجابة الاخوان لنداء الامتناع عن الحضور للمحكمة .. وكنت يوم حضورى معك التجديد فى نيابة أمن الدولة قد التقيت بالدكتور جمال نصار وشرحت له وجهة نظرنا واقتنع بها ووعد بمسانتدنا فيها وتوصيل الصورة الى المهندس خيرت الشاطر .. وكنت أأمل فى خروجه لمواصلة هذه الحملة لكن أراد الله ان يستكمل حبسه بقرار اعتقال ..
يؤسفنى أن يصر منن بيده القرار على المشاركة فى هذه المهزلة معتقدا انه بذلك يفضح النظام والقضية .. فلو كانت فضية الثلاث قضايا عسكرية السابقة من 96 وحتى 2000 نتج عنها شىء لكان فضحنا لهذه القضية نتج عنه شىء .. فى النهاية المحصلة واحدة .. نفس الكلام ونفس الدفاع ونفس الاحكام .. لكن الموقف سيىء جدا فبدل من أن نتخذ موقف قوى فى مواجهتهم شاركناهم هذه المسرحية بتمثيل دور الدفاع حتى يتمكنوا من اصدار احكام فى النهاية .
لله الأمر من قبل ومن بعد

أحمد حلمى
المحامى

المنشد العام للإخوان المسلمين يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فضلكم ساعِدونا في الحملة الإعلامية للإفراج عن معتقلي الإخوان المسلمين وفضح مسرحية المحكمة العسكرية عن طريق وضع إجابات أسرتكم الكريمة عن هذه الأسئلة مع بعض الصور للأسرة لننشرها في الإعلام والفضائيات وعلى منتديات ومدونات الإنترنت، أو نشرها إن لم تكونوا من أسر المعتقلين:

http://ellygowwaya.blogspot.com/2007/08/blog-post_19.html

وجزاكم الله خيراً

أخوكم/
المنشد العام للإخوان المسلمين