الأربعاء، أكتوبر 24، 2007

عودة البلطجية لجامعة عين شمس


بلطجي داخل الجامعة يحمل قضيب حديد

تحديث : أمرت نيابة الوايلي بإخلاء سبيل طلاب جامعة عين شمس وأمن الدولة يحتجز الطلاب حتي تدوين هذا التحديث

شهدت اليوم جامعة عين شمس عودة سيطرة البلطجية علي الجامعة كما حدث العام الماضي , الجامعة -التي يرأسها أحمد زكي بدر ابن وزير الداخلية السابق- استعانت بعدد من البلطجية لمنع عدد من الطلاب إجراء استفتاء حول مدي شرعية الإتحاد الذي قامت إدارة الجامعة بتزويره لصالح طلاب مقربين من الحزب الوطني
حيث اقتحم الجامعة حسب أقوال شهود عيان 300 من البلطجية مسلحين بعصي وأسياخ حديدية وزجاجات ملوتوف لانهاء اعتصام نظمه الطلاب أمام قصر الزعفران بالحرم الجامعي للاعتراض علي تزوير الانتخابات الطلابية وبدأ الاحتكاك بين الطلاب والبلطجية عندما قاموا باختطاف مصور جريدة الدستور عمرو شرف واصابته بقطع في رأسه وسرقة كاميرته الفوتوغرافية , وشهد تدخل البلطجية رئيس الجامعة بنفسه الاستاذ الدكتور أحمد زكي بدر والذي حرض البلطجية حسب تصريح الشاهد علي ضرب الطلاب ورفض الحرس الجامعي التدخل بمنع الاحتكاك بل قام باعتقال 12 طالب من أمام بوابة الجامعة وتسليمهم للمباحث وهم محتجزين الان بقسم الوايلي
وشهدت جامعة عين شمس العام الماضي تدخلا مماثلا بزعامة الدكتور بدر وكان يشغل وقتها نائب رئيس الجامعة واللواء محمود عبداللطيف أحد قيادات الداخلية والذي صورته كاميرات الطلاب وهو يقوم بادخال البلطجية بنفسه
تحديث : يعرض الأن 9 طلاب علي نيابة الوايلي ويحتاجون لمحامين والنيابة تتهمهم بالاعتداء علي ضابطين من الحرس الجامي وعدد اخر من الطلاب والجامعة تقدم تقارير طبية باصابة الضباط وعدد من البلطجية
ومستشفي عين شمس الجامعي يرفض عمل تقرير طبي عن اصابات عمرو شرف مصور جريدة الدستور الذي اعتدي عليه البلطجية واستولوا علي كاميرته
عمرو شرف مصور جريدة الدستور فاقدا للوعي بعد الإعتداء عليه
الدكتور أحمد زكي بدر وسط حرس الجامعة يتابع أحداث البلطجة



أن تكون بلطجي فهذا يسهل لك الحركة داخل الجامعة



15 تعليق:

ahmEd_H يقول...

أحمد زكى بدر و تاريخه المشرف

دكتوراة فى هندسة البرمجيات
نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب
رئيس جامعة بلا تاريخ أكاديمى

مش حيعدى سنتين و حيمسك وزير

و ربنا عالم بعد كدا حيروح فين

واحد من افضل من خدموا النظام الحاكم ومن المستحيل ان تتوقع ما هى الخطوة القادمة لانة عنده استعداد يفصل اى دكتور او عميد جامعة لمجرد الاختلاف فى الرأى

ربنا معانا

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

الواحد بجد مكنش مصدق اللي شافه
الناس دي بتفكر ازاااااي
دة لو بتفكر اصلا

انا اتمنيت ساعتها اني اكون ولد مش بنت عشان اقف ادافع مع الاخوة وارد عنهم الضرب

الديب يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله

مُسلِمَة يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم انا نعوذ بك من شرورهم ونجعلك في نحورهم

الكواكبي يقول...

طبعاً شيء متوقع من سليل الحسب والنسب ابن زكي بدر
والمثل المصري بيقول ابن الزفت عوام عموما . . هو شيء غير مستغرب أن يحدث من رئيس جامعة بعد أن صار العمداء بالتعيين والترقيات معيارها الأساسي رضاء أجهزة الأمن لا ارضاء ضميرك العلمي والأدبي؛ والآن بعد 18 سنة من تعين العمداء ورؤساء الأقسام بدلاً من انتخابهم أصبحت القاعدة هي ان يتسيد ضعاف العقول والجُهّال من الأساتذة سُدة المناصب الجامعية . . وحل الإستعانة بالبلطجية محل التربية والحوار والنقاش
انها نفحة أو لفحة أخرى تكتوي بها مصر من نفحات ولفحات مبارك وعصابته الحاكمة

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

احمد زكي بدر
ابن المجرم وزير الداخلية
فهو شرف لوالدة
مجرم مثلة!
مجرم بالولادة!!!!
وسؤال يا منعم هو اية زكي ده عشان يمشو الطلاب من كل حتة اما يجي يعدي بالعربية
مين ده اساسا !!!!!!!
تحياتي

عبد الجواد يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل


انا مستغرب من هذه الادارات المتخلفة

بلطجة تزوير
كذب افتراءات

حسبنا الله ونعم الوكيل


لكم الله يا شباب عين شمس

اصبروا واحتسبوا

غير معرف يقول...

من شابه اباه فما ظلم
كنت اتابع زكي بدر ( عليه من الله ما يستحق ) وانا صغير وكلما رأيت صورة له علي صفحات لواء الاسلام كنت اشعر بمدي الكراهيه التي يحملها للتيار الاسلامي واعتقد ان هذه النظرة قد ورثها ابنه رئيس الجامعه ولكنه لم يرث النظرة فقط ولكنه ورث الحقد الدفين علي التيار الاسلامي واذا اردت التاكد دقق في عينيه
وللعلم هو يقدماوراق والمستندات للتغيير الوزراي القادم
ربنا يستر
فجر المنصورة

فجر المنصورة يقول...

من شابه اباه فما ظلم
كنت اتابع زكي بدر ( عليه من الله ما يستحق ) وانا صغير وكلما رأيت صورة له علي صفحات لواء الاسلام كنت اشعر بمدي الكراهيه التي يحملها للتيار الاسلامي واعتقد ان هذه النظرة قد ورثها ابنه رئيس الجامعه ولكنه لم يرث النظرة فقط ولكنه ورث الحقد الدفين علي التيار الاسلامي واذا اردت التاكد دقق في عينيه
وللعلم هو يقدماوراق والمستندات للتغيير الوزراي القادم
ربنا يستر

ellithy يقول...

تعلم الربح من مدونتك مع جوجل ادسنس
تعلم الربح من جوجل ادسنس

مهندس مصري يقول...

البلطجي شايل قمطة حديد من اللي بيستخدموها نجارين المسلح في تقوية الشدات الخشبية للخرسانة في مواقع الإنشاءات
بس فعلاً تتوقع ايه من ابن وزير داخلية سابق من شابه أباه فما ظلم

غير معرف يقول...

عزيزي عبد المنعم محمود أتمنى أن لا تكون مضخماً للأمور لحد اعتبار التصرفات الفردية عملاً منظماً تتبعه جماعة فلان أو علان , أو بالاحرى كما فعلت حماس اذ اخذت كل تصر ف من شاب طائش , وضخمته اعلامياً لحد تصوير خصمها السياسي بأنه مجموعة من الرعاع أو الخونة اللحديين كما توصفه , الي أن رأينا بأم اعيننا في غزة البلطجة على أصولها , والقتل والتدمير , والتعذيب والسرقة , والتنكيل بأفظع صوره , ومن من الحمساويين الذين كانوا يدينوا ويضخموا عمل اي شاب طائش في السابق
تحياتي لك موفق ان شاء الله
شاب من غزة هاشم

غير معرف يقول...

أظن ان العنوان الانسب هو




ملشيات زكي بدر بعين شمس

احمد ابو المجد يقول...

انا متطوع ومتبرع بالحضور مع كل الطلبة المقبوض عليهم من كافة الاتجاهات بكل ما استطيع من جهد وارجو الاتصال بى
0127534817
احمدابو المجد
محامى الفقراء

الاسلام هو الحل يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله الذى لا اله الاهو هذا النظام الحاكم اقتربت نهايته