الأحد، أكتوبر ١٥، ٢٠٠٦

زيارة لطره وأنا حر

تجددت مشاعري واحساسي بالظلم وانا في طريقي لسجن مزرعة طره ولاول مرة وانا حاول مرة أدخل سجن المزرعة دون أن أكون مكبل اليدينلاول مرة ادخل هذا السجن دونما ان أكون محشورا في هذا العلبة الحديدية الكبريلاول مرة وانا أدخل طره وانا لا ارتدي الملابس البيضاء ( ملابس الحبس الاحتياطي)رغم كل هذه الميزات ورغم أني حر شعرت كم من الظلم يحيط بهذا المكانكم من الابرياء والشرفاء يقطنون هذا المكانكم حر سلبوه حريتهكم أب ترك أولاده جبرا ليعش في ظلمة هذا المكانمشاعر كثيرة ومتداخلة في اللحظة التي قابلت فيها رفقاء الزنزانة وهم مازلوا تحت هذا الظلملازالوا يرتدون تلك الملابس البيضاء لازالوا يتحركون تحت أمرة وسيطرة بضع من الجنود والمخبرين الذين لايعلمون قدر ومكانة هؤلاء النزلاءتمنيت أن استطيع أن اصحبهم معي اثناء خروجي من هذا المكان لكني لم استطيعطالبوا معي بحرية احمد عبدالحافظ اعز اصدقائي واخوانيطالبوا بالافراج عن الدكتور محمد مرسيطالبوا بالافراج عن الدكتور عصام العريانطالبوا بالافراج عن الدكتور حسن الحيوانطالبوا بالافراج عن الحاج ماجد الزمرطالبوا بالافراج عن كل معتقلي الاخوان

0 تعليق: